a

بالنسبة للرعاية التمريضية الشاملة في قطر ، فقد كنا الأيدي الآمنة للخدمات الطبية منذ عام 2012 ونواصل طريقنا نحو توفير أفضل الخدمات الصحية الجيدة لرؤية قطر 2020 وتوفير جميع وسائل الراحة والرعاية الصحية لمرضانا الكرام.

6007 3321 974+

info@ethcqatar.com
مبنى الجزيرة، دوار المديميق الدور الثاني

آخر المقالات

خدمة 24 ساعة

المكتب مغلق يوم الجمعة

6007 3321 974+

info@ethcqatar.com

تابعونا
  • ar
  • en

حجز موعد

الأخبار

تكريم وكالة الأيادي الطبية للخدمات الصحية كأفضل 50 شركة في قطر

من نحن

الأيادي الطيبة للخدمات الصحية هي واحدة من أولى الوكالات في قطر التي تقدم خدمات صحية ليس فقط للمنازل، ولكن أيضًا للمدارس والشركات ومواقع البناء والمصانع والمؤسسات وغيرها من المؤسسات.

تسعى الشركة إلى التميز في تقديم الخدمات الصحية سواء على المدى الطويل أو القصير من خلال فرق متخصصة يتم اختيارها بعناية وترخيصها هنا في قطر من وزارة الصحة المجهزة بجميع الأدوات اللازمة للقيام بواجبها من أجل إرضاء العميل.

تطمح الشركة إلى بناء سمعة جيدة في قطاع الرعاية الصحية بسبب الخدمات المتميزة التي تقدمها للعملاء وكفاءة طاقمها. كما يسعى إلى الاستمرار في تطوير الخطط المستقبلية والحفاظ على جودة الخدمات وتكون واحدة من شركات الرعاية الصحية الرائدة في البلاد.

رعاية في البيت 0
مواقع البناء والانشاءات 0
خدمات صحية يومية 0
علاج طبيعي 0

نحن هنا من أجلكم

من أجل تقديم أفضل الخدمات الصحية على مستوى العالم للوصول الى أعلى مستوى من رضى المرضى

رسالتنا

ن يكون لنا شراكة حيوية وفعالة مع المجتمع القطري لنتمكن من تقديم خدماتنا الصحية في المنازل والشركات والمدارس والمصانع والمؤسسات وغيرها من المؤسسات.

لتقديم الرعاية الصحية المتكاملة لجميع الفئات العمرية وفقا لمعايير المجلس الأعلى للصحة في قطر.

رؤيتنا

تطوير خدمات الرعاية الصحية والتمريض لمواكبة الاحتياجات المتزايدة لدولة متقدمة مثل قطر.

المساهمة في تحسين الخدمات الصحية للمدارس والشركات والمصانع والمؤسسات والمنظمات والمؤسسات من خلال التدريب المستمر لموظفينا واستخدام أحدث التقنيات في قطر والبحث عن أحدث الطرق للمساعدة في خدمات التمريض.

قيمنا

التميز – الاحتراف – الاحترام

التفاؤل – المسؤولية – المرونة

جودة الخدمة – التعلم المستمر والتحسين

التواصل الايجابي – الثقة – العمل بروح فريق واحد

    آراء المرضى

دينا جابر

معظم الممرضات محترفات ، عدد قليل منهم لديهم مستوى عادي من الخبرة ويحتاجون للتدريب ، لكن التقييم العام ممتاز. الممرضات والتعامل والالتزام بالمواعيد ممتاز. رعاية منزلية مذهلة!

أحمد حسن

الحمد لله كل شيء، الخدمة الصحية ممتازة ولا يوجد أي نقص شكرا جزيلا. بالتأكيد أوصي بالتعامل معهم لأي شخص يعاني من مشاكل صحية.

مشاركة هذه الصفحة